الأسئلة التي لم يجب عليها الرئيس..!

اذهب الى الأسفل

الأسئلة التي لم يجب عليها الرئيس..!

مُساهمة من طرف مجنون بس عاقل في الخميس يونيو 10, 2010 7:31 am

جريدة الشبيبة:7/6/2010م:
بقلم - سالم الحبسي
رغم أن التعليمات (القراقوشية) التي وصلتنا من الزميل هيثم خليل بأن تخصص الكتابات في هذه الفترة عن كأس العالم فقط..إلا من النوع المتمرد المهني بحيث أخرج قليلا عن الخط ولكن بدون تهور فمن اليمين تحدنا حملة السلامة المرورية.. ومن اليمين كان يحاصرنا (الإعصار فيت).. ومن خلفنا ملاحقات هيثم خليل بالساعات والثواني.. ومن أمامنا يفرض كأس العالم نفسه..!

ومع اعترافي بأن كأس العالم الذي اقتحم كل بيت وكل مطعم ومقهى.. أصبح الشغل الشاغل للمتابعين الرياضيين وغير الرياضيين..الذين يحبون البرازيل وهم كثر.. والذين يشجعون غير البرازيل ظهرت معادنهم غير الأصيلة.. وبدأت المنافسات الكروية بشكل خفي وظاهري وهذه هي حمى كأس العالم التي لا تتغير ولكنها تزداد كلما أقبل المونديال برياحه العاتية..

واختراقا لجدار المونديال الذي بدأ يصنع سدا منيعا حول الأحداث الرياضية الأخرى .. إلا إن الاجتماع الأخير للجمعية العمومية الذي عقد في أجواء مناخية غامضة.. وبالتالي كانت نتائجه غير واضحة.. وباتت هناك أسئلة واستفسارات لم تتم الإجابة عليها.. كما أن العديد من القضايا بقيت ملفاتها مغلقة ولم تفتح للنقاش..بل وتخطى الاجتماع إلى الهروب أو التجاهل في الإجابة على بعض الأسئلة المحورية التي تتعلق بمصير المنتخب وأسباب إخفاقه الآسيوي.. وكذلك بعض الجوانب المالية التي لم تكن جاهزة للإجابة عليها من قبل اتحاد الكرة الذي تسلل منها الى قضايا أقل أهمية.

حتى لا نكون هجوميين على الجمعية العمومية وعلى اتحاد الكرة بدون مبررات.. فإنني أعترف بأنني تفاجأت بأن هناك حوارا حقيقيا دار بين بعض الأندية وخاصة أندية (ظفار وصحار) مع اتحاد الكرة حول المنتخب والمبررات التي ساقها مجلس الإدارة في تقريره للجمعية العمومية الذي اعتبرته بعض الأندية من الجمعية العمومية مبررات غير مقبولة..
وطالبت بعض الأندية بتقديم تفسيرات حول بعض التصرفات والمواقف التي صاحبت إعداد المنتخب قبيل لقاءنا مع المنتخب الكويتي التي خسرنا منها فرصتنا في التأهل الى النهائيات.. ومنها (الإنتاج الغنائي) و(التعاقد السري مع الدكتورة النفسانية)..( والأحداث التي حدثت في فندق البستان ليلة لقاء منتخبنا وهي جوانب لم يكشف عنها اتحاد الكرة وتهرب رئيس الاتحاد بطريقة أو أخرى عن الإجابة عنها..
بالرغم من ان قانون الجمعية العمومية يلزم الاتحاد تقديم توضيحات حول كل الاستفسارات التي يتقدم بها أعضاء الجمعية العمومية..ولا يمكن تجاهل أو رفض الإجابة على أي استفسار طالما الجمعية العمومية منعقدة..ولكن ربما اعتبر هروب الرئيس عن الإجابة عن بعض الأسئلة ذكاء وفراسة الى حد بعيد بحيث لا يريد أن يفتح ملفات ذات طابع حساس تؤثر على مجرى النقاش..!!

هناك عدد من الأسئلة التي لم يجيب عليها رئيس الاتحاد في الجمعية العمومية مازالت تثير التساؤلات حولها.. تثير التساؤل لماذا لم يجيب الرئيس عليها.. ولماذا حاول التهرب من مواجهة الجمعية العمومية التي أعطته مايشتهي من جميع أنواع الدعم الذي طلبه..!

ولن أتحدث هنا عن (محاولات التشويش) التي حاولت أن تجعل من إنجازات منتخبات الناشئين منذ عام 1994م في الوصول الى نهائيات كأس آسيا والفوز بها مرات متكررة والوصول الى نهائيات كأس العالم وتحقيق المركز الرابع على مستوى العالم والتي اعتبرنا العالم يومها نموذجا عربيا متميزا في مدارس الناشئين.. والتي يحاول منها البعض اليوم أن يلغي جهد السابقين ويعتبرها (إنجازات خارجة عن القانون).. في الوقت الذي لم تجد هذه المحاولات صوتا ليصوبها ويعقلها..!
avatar
مجنون بس عاقل
عضو جديد
عضو جديد

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 18
نقاط : 3092
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
الموقع : مستشفى ابن سينا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأسئلة التي لم يجب عليها الرئيس..!

مُساهمة من طرف جرح المشاعر في الخميس يونيو 10, 2010 7:46 pm

يسلمووو ع الموضوع

_________________
ِِِِبطت احب واعيش دنياي مرتاح
حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي لاحزن لادمعة
ولاذل وجراح بدلت كلمات الغزل جد وصياح
لا عاش من يقدر يعكر مزاجيِِِِِ


avatar
جرح المشاعر
المدير العام
المدير العام

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 95
نقاط : 3232
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jr7-almsha3er.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأسئلة التي لم يجب عليها الرئيس..!

مُساهمة من طرف ALMARANJI في الأحد يونيو 13, 2010 7:05 am

يسلمووووووو ع الطرح
avatar
ALMARANJI
مشرف قسم
مشرف قسم

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 116
نقاط : 3240
تاريخ التسجيل : 06/06/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأسئلة التي لم يجب عليها الرئيس..!

مُساهمة من طرف الصوت الجريح في الأحد يونيو 13, 2010 7:51 pm

تسلم خيوو ع طرحك الرائع Basketball
avatar
الصوت الجريح
مراقب عام
مراقب عام

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 92
نقاط : 3190
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
الموقع : مممم في أرض الله الواسعة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى